الشكاوى والمقترحات بالمعهد

الشكاوى والمقترحات بالمعهد

تؤكد ادارة معهد النيل العالى للهندسة و التكنولوجيا على أهمية اعداد منظومة قوية لتلقى الشكاوى ليس من طالب المعهد فقط و لكن من الجهاز االدارى ايضا، حيث تعتبر منظومة الشكاوى و المقترحات وسيلة جيدة لضمان التواصل المثمر بين ادارة املعهد من جهة و الطالب و العاملين من جهة اخرى لحل ومواجهة المشكلات فيما يتعلق بموضوعات التعليم و النظام االدارى، وإيجاد حلول لها والتعامل مع المقترحات والطلبات المقدمة ومساعدتهم فى حل مشكلاتهم بأسرع وقت ممكن بهدف تقديم خدمة أفضل تتفق مع اتجاهات املعهد لضمان جودة التعلم. والبريد اإللكتروني

و الجدير بالذكر الى ان المعهد ينتهج العديد من القنوات للتواصل مع الطالب والعاملين لتقديم الطلبات والشكاوى واالاستفسارات واالاقتراحات والتى تناسب جميع الفئات منها ما هو تقليدي كالتليفون (الخط الساخن) والبرقيات والبريد والفاكس والتسليم باليد، ومنها ما يناسب التطور الرقمي مثل تطبيقات الواتس آب والبريد اإللكتروني عن منظومة الشكاوى الموحدة باملعهد.